Friday, September 28, 2012

نكت المحششين








تحميل برنامج السي كلينر Free Download CCleaner

تحميل برنامج سي كلينر , تنزيل برنامج CCleaner , برنامج CCleaner لتنظيف وإصلاح أخطاء النظام والتخلص من الملفات الزائدة والضارة ، يعتبر برنامج السي كلير CCleaner من أشهر برامج تنقية وتصفية النظام من الشوائب والتي تستصعب على بعض برامج الحماية إزالتها Free Download CCleaner , برنامج Free Download CCleaner يقوم بالبحث بأوامر منك لإيجاد الملفات والمجدات الزائدة  لبعض البرامج التي قد قمت بحذفها من جهازك ومازالت بقايا البرامج موجودة  يقوم برنامج Free Download CCleaner بحذفها بشكل كامل دون الرجوع مرة أخرى ، برنامج CCleaner غني عن التعريف إكتشفو جميع الميزات بإنفسكم ، هذه النسخة جديد ومن لديهم النسخة السابقة ننصحهم بالتحديث فوراً Free Download CCleaner . . حمل نسختك الآن من موقع برامجك مجاناً . .





معلومات عن البرنامج 
إسم البرنامج : CCleaner 
إصدار البرنامج : 3.23.1823
ترخيص البرنامج : مجاني – Free
حجم البرنامج : 3.76MB
التوافق : Windows XP/Vista/7/8

بيان حمدين صباحى و محمد البرادعى لمقاطعة الجمعية التأسيسية للدستور الحالية









اتفق حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى المصرى، ومحمد البرادعى وكيل مؤسسى حزب الدستور، وعدد من الشخصيات العامة وقيادات عدد من الأحزاب السياسية، على إصدار بيان سياسى يدعو لمقاطعة أعمال الجمعية التأسيسية الحالية للدستور، وذلك نظرا للعوار فى تشكيلها، وإهدارها للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والعدالة الاجتماعية للمصريين، بالإضافة إلى الاعتراضات المشروعة على كثير من النصوص التى تسربت عن النقاشات داخل الجمعية الحالية.

دعا البيان المشترك للقوى السياسية، والمنتظر صدوره خلال الساعات المقبلة، عقب اكتمال توقيعات الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة عليه، إلى انسحاب الشخصيات المنتمية للقوى والأحزاب الوطنية الديمقراطية من التشكيل الحالى للجمعية التأسيسية، وتحميل رئيس الجمهورية المنتخب محمد مرسى مسئولية الإخلال بوعده السابق قبل جولة إعادة الانتخابات الرئاسية، بالحرص على معالجة تشكيل الجمعية ليكون أكثر توازناً وتعبيراً عن تمثيل كافة قوى المجتمع المصرى وتنوعها.













اجمل مقاطع فيديو مضحكه واجمل مقالب اليوم

صور مضحكة , اجمل صور مضحكة

صور مضحكة , اجمل صور مضحكة


اجمل مقاطع فيديو مضحكه واجمل مقالب اليوم



اجمل مجموعة مواقف مضحكه لليوم 28/9/2012

اجمل مجموعة مواقف مضحكه لليوم

28/9/2012

اللقاءات القادمة لمانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا

اللقاءات القادمة لمانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا






19/09/2012مرحلة المجموعاتمانشستر يونايتد1 - 0غلطه سراي
02/10/2012مرحلة المجموعاتسي اف ار 1907 كلوج20:45مانشستر يونايتد
23/10/2012مرحلة المجموعاتمانشستر يونايتد20:45سبورتينغ براغ
07/11/2012مرحلة المجموعاتسبورتينغ براغ20:45مانشستر يونايتد
20/11/2012مرحلة المجموعاتغلطه سراي20:45مانشستر يونايتد
05/12/2012مرحلة المجموعاتمانشستر يونايتد20:45سي اف ار 1907 كلوج

اخر اخبار الدوري الانجليزي الممتاز ومواجهات "القوى العظمى" تعيد ترتيب أوراق البطولة

اخر اخبار الدوري الانجليزي الممتاز ومواجهات "القوى العظمى" تعيد ترتيب أوراق البطولة


الجولة السادسة
السبت:
ارسنال × تشلسي / ايفرتون × ساوثمبتون / فولهام × مانشستر سيتي / سندرلاند × ويغان اثلتيك /نوريتش سيتي × ليفربول / ستوك سيتي × سوانسي سيتي / ريدينغ × نيوكاسل يونايتد / مانشستر يونايتد × توتنهام.
الاحد:
استون فيلا × وست بروميتش البيون.
الاثنين:
كوينز بارك رينجرز × وست هام.
لندن - قد يتعرض ترتيب الفرق بمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم إلى هزة بسيطة هذا الأسبوع عندما يلتقي أربعة من كبرى فرق المسابقة سويا ضمن منافسات الأسبوع السادس من المسابقة، في الوقت الذي يتربص فيه حامل اللقب للانقضاض على أحد مراكز القمة.
حيث يحل المتصدر تشيلسي، الذي يتربع على قمة ترتيب الدوري الإنكليزي بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه، ضيفا على جاره اللندني آرسنال. أما مانشستر يونايتد الذي يقتسم المركز الثاني مع إيفرتون، فسيستقبل توتنهام على ملعب "أولد ترافورد".
كما يلعب حامل اللقب مانشستر سيتي، الذي لم يخسر هذا الموسم حتى الآن ولكنه يتخلف بفارق أربع نقاط عن الصدارة، في لندن السبت المقبل حيث يواجه فريق فولهام بينما يسعى كل من إيفرتون وويست برومويتش ألبيون لاستكمال مسيرتيهما القويتين وغير المتوقعتين عندما يواجها ساوثمبتون (السبت)، وأستون فيلا الأحد المقبل على الترتيب.
ويفتقد تشيلسي إلى جهود قائده جون تيري بعدما تلقى الخميس الماضي عقوبة الإيقاف أربع مباريات وغرامة مالية قاسية، بعد إدانته بسوء السلوك فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة له، بشأن العنصرية.
وتم تغريم تيري 31 عاما 220 الف جنيه استرليني من قبل لجنة تنظيمية مستقلة، والتي أدانته باستخدام كلمات أو تصرفات عدائية أو مهينة تجاه انطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز في تشرين أول/أكتوبر الماضي.
وفي تموز/يوليو الماضي تم تبرئة ساحة تيري من تهمة الاعتداء، في قضية جنائية تتعلق بالحادث ذاته.
وذكر الاتحاد الإنكليزي في بيان له أن تيري سيجري إيقافه أربع مباريات، بأي مسابقة محلية.
وبمجرد استلام تيري تقريرا مكتوبا حول أسباب قرار اللجنة، فسيكون أمامه 14 يوما فقط للاستئناف.
وتظل العقوبة معلقة لحين ظهور نتيجة الاستئناف، أو في حال قرر تيري التخلي عن حقه في الاستئناف.
وكان تيري شارك في مباراة تشيلسي التي لعبها قبل أيام قليلة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية (كأس كابيتال 1).

آرسنال يبحث عن العودة
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق وريال مدريد الإسباني حالياً اختار آرسنال ليكون حصانه الأسود في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم ، وذلك رغم خسارة الفريق لجهود مهاجمه الهولندي روبين فان بيرسي في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف.
وتعادل آرسنال ثلاث مرات في المباريات الخمس التي لعبها بالدوري الممتاز بهذا الموسم حتى الآن ولكنه في الوقت نفسه لم يتعرض لأي هزائم، كما سجل لاعبه الجديد أوليفييه جيرود هدفه الأول مع الفريق هذا الأسبوع.
وقال مدرب آرسنال آرسين فينغر الذي يرحب بعودة لاعبه توماس فيرمايلين للملاعب: "لو تمكننا من تحقيق نتائج جيدة أمام الفرق الكبيرة على ملعبنا فسيؤثر هذا الأمر بالإيجاب على فرصتنا في إحراز اللقب".
وتألق ثيو والكوت، الذي يرفض تمديد عقده مع آرسنال مما يسبب صداعا مزمنا لفينغر، مع فريقه هذا الأسبوع وقد لاحظ مدرب الفريق الفرنسي رغبة لاعبه في اللعب بمركز متقدم.
وقال فينغر: "لا مانع لدي في هذا الأمر .. وسنحاول تنفيذه. ولكننا في الوقت الراهن لدينا بطولة كبيرة ولدينا تشكيل مختلف للفريق والذي يؤدي جيدا بهذا التشكيل".
وأضاف: "سيحين وقته للعب في المكان الذي يريده، ولكن علينا أن نتحلى بالصبر في الوقت الراهن. أصبح والكوت رأس حربة مذهل الآن ، وقد أصبح بارعا أمام المرمى".
مواجهات \"القوى العظمى\" - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

عودة روني تشعل مانشستر
ورحب مانشستر يونايتد بعودة نجم هجومه واين روني من الإصابة التي امتدت لشهر كامل ومن المرجح أن يلعب مهاجم إنكلترا مباراة مانشستر المقبلة أمام توتنهام السبت المقبل.
ومع ابتعاد نيمانيا فيديتش عن صفوف الفريق لمدة شهرين، يتوقع أن يلعب جوني إيفانز بقلب دفاع مانشستر إلى جانب ريو فيرديناند.
وخسر توتنهام 17 مرة في مبارياته العشرين الأخيرة التي لعبها في أولد ترافورد ولم يفز في أي منها. ولكن المدافع البلجيكي جان فيرتونجين الذي انضم لصفوف توتنهام هذا الصيف يرى أن فريقه يستطيع حاليا إنهاء هذه السلسلة من النتائج غير المرضية بملعب مانشستر يونايتد.
وصرح اللاعب البلجيكي لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية هذا الأسبوع قائلا: "لعبت في أولد ترافورد العام الماضي مع أياكس الهولندي والاجواء هناك مذهلة ، إنني أتطلع قدما حقا لمباراتي الاولى هناك مع توتنهام .. وأعتقد أننا جيدين بالقدر الكافي لنحقق نتيجة جيدة هناك".
وأضاف: "إننا نلعب جيدا خارج أرضنا ونتمتع حاليا بثقة كبيرة في أنفسنا خاصة بعدما حققنا فوزنا الأول على أرضنا بالموسم".
ويسعى حامل اللقب مانشستر سيتي لاستعادة توازنه بعد خروجه من منافسات الدور الثالث لبطولة كأس كابيتال 1 على يد أستون فيلا، حيث يتطلع سيتي للفوز على فريق فولهام الذي يخلفه مباشرة في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف فقط.
ويعاني سيتي من تراجع مستوى خط دفاعه عن الموسم الماضي حيث اعترف مدافع الفريق كولو توريه بأن أداء الدفاع بحاجة للتحسن.
وقال توريه: "منذ أن بدأ الموسم لم تمر علينا مباراة لم تهتز شباكنا خلالها وهو أمر بالغ الأهمية عندما تكون فريقا كبيراً، عليك أن تدافع بشكل أفضل كفريق".
وأضاف: "علي كمدافع وكمجموعة لاعبين أن نعمل على رفع مستوى أدائنا، لأن بعض اللاعبين ارتكبوا أخطاء ولكنك عندما تفوز فإن جميع اللاعبين يفوزوا وعندما تخسر فالجميع يخسرون أيضا".

ليفربول للخروج من القاع
ويحل ليفربول، الذي يسعى للابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة بالدوري الإنكليزي، ضيفا على نورويتش سيتي بينما يستضيف فريق القاع ريدينج نادي نيوكاسل ويلتقي ستوك مع سوانسي وساندرلاند مع ويغان السبت المقبل. فيما يلتقي كوينز بارك رينجرز مع ويستهام الاثنين المقبل.
رخصه الحمار



اجمل نكته لهذا اليوم



نكتة اليوم