Saturday, February 9, 2013

الحب كما يجب ان يكون


حســـدهـــم عِنــــدمـآ يـرونــك كُـل يــــوم ،
يسمعُـــــــون حديثــك . . يـــأكلـون معـك آيــديهـم تُـلآمـــــس يـدك . .
وآنـــــآ أتمنـــــى لـــو ألمحــــك فقـط !
الحب كما يجب ان يكون




آلضحَك لآ يدلُ عَلىَ آلسعآدَهٍ بَلٍ هُوَ فيٌ آلغآلبٍ يَعنيٌ آلقَفزٍ فوقَ آلألآمٍ
و آلهُروبٍ منَ آلهُمومٍ  
الحب كما يجب ان يكون



الحب كما يجب ان يكون



المَرأة تفرِضُ أخلاقَها على عالمِ الرجال
وترمي أنوثتَها على رَجُلٍ واحِدٍ فقطْ ♥
الحب كما يجب ان يكون



كيف أبوح بعشقى الا لسواكى ...
فأنتى قمرى وأنا سماكى ...
ومن سيحس بعذابى إذا أخترتى يوماً فراقى ...
سيبكى القلب وتفقد العين بصرها ...
وتفارق روحى الجسد لتلاقى مصيرها ...
وستدبل زهره عمرى ويزول عبيرها ...
... ويجف الحنين بعروقى كاشجرتاً أقتلعت من جذورها ...
ويشب بقلبى حريق ندماً على فراقها ...
هل علمتم مدى عشقى لمن أحبها ...
هل تعرفون من هى أم أبوح بأسمها ...
هى فلتاً جميله نادراً فى الدنيا مثيلها ...وأنا أدوب عشقاً بحبها ..
الحب كما يجب ان يكون



انا

الذي لا يسأل بل دائما يجيب

احب اعشق بصمتٍ مريب

احرقت قلبي بشوقٍ رهيب

فيا تري من انت ايها البعيد القريب

يامن احببتني وانا مني غريب

اشعلت نارا في داخلي من جديد

اتحبيني هل تعرفيني هل انا منكِ قريب

اجيبني ولا تجعليني بناري مغلوب

افسحي لي طريقي انا وانتِ بدون سدود

حطمي وكسري وانا معكِ كل القيود
الحب كما يجب ان يكون



الحب كما يجب ان يكون