Saturday, February 16, 2013

اخبار الفنانين اليوم

اخبار الفنانين اليوم


اخر اخبار الفن , اخر اخبار الفنانين اليومية , اخبار عامة , اخبار فن , اخبار المشاهير , اخبار مشاهير هوليود


أثار الفنان المصري هاني شاكر تعاطف الجمهور أثناء إحيائه حفلًا كبيرًا في دار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد الحب، حيث لم يستطع الفنان أن يتمالك أعصابه وبكى وهو يغني.

هاني قدم لجمهوره الكبير الذي حرص على حضور حفله، باقة من أجمل أغنياته المتنوعة بين الوطني والرومانسي، ولكنه لم يتمكن من حجب دموعه، مما جعل الحضور يتساءل هل سبب بكاء الفنان المصري انسجامه مع الأغنية أم تذكره لابنته الراحلة.

ربما حاول هاني أن يظهر أنه انسجم مع أغانيه الوطنية التي قدمها، ولذلك بكى إلا أن حزنه الشديد على ابنته دينا الراحلة يجعلنا نؤكد أنه تذكرها في هذه المناسبة ولم يملك سوى البكاء.





تحميل برنامج نمبربوك لكشف الأرقام المجهولة -2013 Download Number Book-نمبربوك للهواتف الذكية

تحميل برنامج نمبربوك لكشف الأرقام المجهولة -2013 Download Number Book-نمبربوك للهواتف الذكية 

 

يستعمل برنامج نمبربوك في السمارت فون مثل البلاك بيري و الاي فون لكشف اتصلات الارقام المحجوبة بحيث يملك هدا البرنامج تكنولوجيا عالية جدا تمكنه من كشف الارقام المقنعة وتحديد مكان الاتصال و كل التفاصيل.
يتيح برنامج نمبربوك NumberBookالتحميل المجاني ويستلزم للمستخدم بعد التحميل أن ينقل كل الارقام الموجودة في جواله في سيرفر الموقع الخاص بنمربوك لكي يعمل بطريقته الدكية في بأحسن المعطيات.
برنامج كشف الاتصلات المجهولة نمبربوك NumberBook يدعم أنظمة التشغيل الهواتف الذكية مثل البلاك بيري والأيفون والسامسونج والجلاكسي ولغته الأساسية هي الانجليزية وحجمه خفيف على الجوال.

 

للتحميل اضغط هنا 

تحميل برنامج الفوتوشوب عربي مجانا 2013 adobe photoshop

تحميل برنامج الفوتوشوب عربي مجانا 2013 adobe photoshop

برنامج الفوتوشوب بعتبر نهضة في مجال الجرافيك وصناعة الصور  وتركيبها بشكل احترافي ويمكن من خلاله تصميم المواقع والمنتديات وتركيب صور ببعضها وجعلها متحركة.
برنامج الفوتوشوب Photoshop أنتجته شركة أدوبي Adobe  المتخصصة في تشغيل البرامج الصورية و البصرية  وبلغ أجوج شهرته سنة 2012 وحقق أرباح معتبرة .
أدوبي فوتوشوب هو أعرق برنامج تركيب الصور على الاطلاق
حيث أطلقت أول نسخة منه سنة 1990 وطور نسخة بعد نسخة الى أصبح من الصعب برمجت برنامج يجاريه تطورا في أبسط خاصية فبرنامج الفوتوشوب Photoshop يتيح للمبتدءين التعلم به مختلف أساليب فبركة الصور و الاحتراف في مجال الجرافيك بفضل الأدوات المدهلة التي يتوفر عليها هذا البرنامج.

أدوبي فوتوشوب 2013 يدعم معضم أنضمة التشغيل ومتوفر بأكثر من 62 لغة وحجمه 1033 ميجا.

 




التحميل برابط واحد مباشر صاروخـــى
http://www.lmmah.com/links/15462



تحميل برنامج أدوبى فلاش بلاير





تحميل برنامج أدوبى فلاش بلاير



معلومات عن البرنامج 

ترخيص البرنامج : مجانى. 
توافق البرنامج : البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز. 
حجم البرنامج : 15 ميجا تقريباً. 
الموقع الرسمى للبرنامج : www.adobe.com 

تحميل برنامج فلاش بلاير 2013 Flash Player 


احدث صور القيصر كاظم الساهر 2013